التخطي إلى المحتوى الرئيسي

عملة الكترونية جديدة اسرع في التسجيل للحصول عليها مجانا

عملة الكترونية جديدة اسرع في التسجيل للحصول عليها مجانا

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
هل فاتك وقت شراء العملة الالكترونية ؟؟
او ما تقدر تشريها من ليبيا لأنه ما عندك فيزا الكترونية ؟؟
او تشوف في سوقها متقلب تخاف تخسر ؟؟
او ما عندك راس مال اتحطه في العملات الالكترونية ؟
اليوم جايبلكم عملة اجديدة مزال ما طرحت في سوق العملات وتقدر اتحصلها بلاش كآنك سجلت قبل التوزيع المجاني .


تكافلي هي عملة ليبية و صناعة ليبية 100% حسب الموقع المختص وتستخدم تقنية البلوك تشين المستخدمة في عملة الربل .

و بلوك تشين هي تقنية ثورية متطورة تخزن فيها السجلات عبر نسخها في كل أجهزة الشبكة لضمان عدم السماح بتغييرها أو مسحها من أي شخص. هذا يمثل أفضل خيار ووسيلة لبناء اقتصاد مشاركة معتمد على نشاط الأفراد والتداول بينهم دون الحاجة لتبادل النقود في صورة الكاش ودون تدخل جهة مركزية بينهم .

طبعا العملة لتو مش معروف صاحبها او مخترعها او مصداقيتها .. ببساطة لأنها جديدة و مش مطروحة للتداول و حتوزع مجانا علي المشتركين في الاشهر القادمة حسب موقع تكافلي .

وحسب الموقع فإن تكافلي توفر منصة لتداول السلع مقابل عملة تكافلي (يعني سوق تجاري علي الموقع يتم تداول عملة تكافلي مقابل السلع و الخدمات ) و من ثم ربطها مستقبلا بالمنصات العالمية ليسمح بالتداول مقابل العملات الرقمية مثل البيتكوين و الريبل و الأثيريوم و غيرها .. كما توفر تكافلي محفظة للعملة الالكترونية و تطبيق اندرويد سينطلق قريبا .

طبعا مع كثرة وانتشار العملات الالكترونية و كثرة النصب و الاحتيال انصح متابعي قناة ليبيا المعلوماتية باخد الحيطة و الحذر في أي تعاملات مالية وخصوصا المواقع الحديثة و عدم وضع راس مال كبير للاستثمار في العملات الرقمية بدون خبرة و دون التأكد من المصداقية .

طبعا في حال انتشار مثل هذه العملة في السوق و خصوصا السوق الليبي فإنه سيلاقي قبولا كبيرا وخصوصا في ظروف نقص السيولة وصعوبة الحصول علي بطاقة فيزا الكترونية تسمح بالحصول علي أي عملات رقمية وخصوصا ان العالم يتجه اليوم نحو السوق الالكترونية والبيع و الشراء عبر الانترنت .

و ان شاء الله سنتابع الموضوع اكثر للاطلاع علي أي مستجدات و مشاركتكم بمواضع اكثر في المستقبل عن عملة تكافلي وطريقة تداولها فور انطلاقها .

و تقدر اتسجل معاهم علي الموقع :


رايك في الموضوع يهمني شارك برأيك في التعليقات في الاسفل نتمني ان تعم الفائدة الجميع .