التخطي إلى المحتوى الرئيسي

برنامج رهيب لكسر الرقم السري وقراءة النقش لهواتف اندرويد


تحميل البرنامج الرهيب لازالة الرقم السري وقراءة النقش لاجهزة اندرويد

ماذا تفعل إذا نسيت كلمة المرورلهاتفك النقال؟؟؟ في موضوعنا اليوم سوف نتحدث عن التطبيق الرهيب والمعروف باسم Shuameh لمسح وكسر كلمات المرور لهواتف اندرويد الذي إستطاع بالفعل ان يتميز عن باقي برامج الروت لهواتف اندرويد بإتاحته خواص عديدة من بينها كسر حماية الهاتف وترويته، نهيك عن اخد نسخة إحتياطية للهاتف... الخ.
هذا البرنامج سهل الاستخدام وذو مزايا عديدة لا أنه لا يدعم اللغة الإنجليزية ولا العربية طبعاً، فهو لايتوفر إلا باللغة الصينية.


مميزات إضافية للبرنامج
بالإضافة لاستخدم البرنامج في مسح كلمات المرور توجد ايضا العديد من المميزات الرائعة في البرنامج مثل عمل روت لهاتفك والغاء الروت و فتح الريكفري مود او الداونلود مود من الحاسب مباشرةً وفتح البوت لودر لسوني و HTC والعديد من المميزات الاخرى.

طريقة الاستعمال
إن طريقة استعمال هذا البرنامج سهل جدا، فبعد تحميل وتتبيث البرنامج على الجهاز قم بربط الهاتف بالكمبيوتر، ثم قم بفتحة وسوف تظهر لك هذه الواجهة، اضغط على الزر وسط الشاشة باللون الاخضركما في الصورة المترجمة للبرنامج


ثم انقر على الايقونة حذف كلمة مرور هواتف أندرويد clear passwords للتعرف على كلمة المرور لهاتفك وحذفها كما في الصورة التالية:


يتوجب عليك الاننتظار قليلا لتتم عملية الروت.
عند الانتهاء ونجاح العملية سوف تظهر الواجهة النهائية للبرنامج وبهذا يكون قد تم مسح كلمة المرور وقد تم فتح هاتفك

رابط الموقع الرسمي لتحميل البرنامج

http://www.shuame.com/