التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الحل الافضل والاقوى لاسترجاع الملفات المحذوفة على هاتف الاندرويد

اقوى التطبيقات لاسترجاع  الصورة المحذوفة على الهاتف أندرويد

دون أدنى شك، أندرويد الهواتف الذكية بدأت تلعب الأدوار الاكثر أهمية في حياتنا اليومية. فنحن نستخدم الهواتف الذكية للتحقق من البريد الإلكتروني، الفيسبوك وتويتر، وإرسال واستقبال الرسائل، وإجراء مكالمات هاتفية، وقراءة الأخبار، والبحث عن الطقس، والألعاب، والاستماع إلى الموسيقى، والتقاط الصور والفيديو، ومشاهدة الأفلام، والحصول على الاتجاهات، والوصول إلى الإنترنت ... الخ, الهواتف الذكية اصبحت جزاء لا غنى عنها في حياتنا اليومية. نحن تقريبا نستخدمها في أي مكان وفي أي وقت.


ومع استخدمنا للهواتف النقالة في معظم الوقت، يتم إنشاء الكثير من البيانات الهامة والتي يتم تخزينها في ذاكرة الأجهزة. العديد من الناس يعرفون بان النسخ الاحتياطي العادي ضروري جداً، ولكن ليس كل واحد منا سوف يملك الوقت للقيام بهذه المهمة بشكل مناسب بسبب كونه مشغول وبالعمل والدراسة والأسرة والحياة، لذلك فقدان البيانات يحدث في بعض الأحيان, وقد تحتاج إلى استرجاع الملفات والصور المحذوفة مرة أخرى بعد مدة من إزالتها من هاتفك ، وخصوصا إذا تم حذف واحدة منها بالخطأ،ولكن ماذا نفعل إذا فقدنا البيانات الهامة على الأجهزة النقالة لدينا؟


موضوعنا اليوم يأتي لحل مشكلة فقدنا البيانات الهامة على الأجهزة النقالة وتعريفك بافضل الطرق لإسترجاع الملفات والصور والفيديوهات المحذوفة من على هاتف أندرويد Android.

ولكن ماذا نقصد باستعادة او استرجاع الملفات المحذوفة ؟ استرجاع الملفات المحذوفة يعني جميع أنواع الملفات، مثل الصور ، الصوتيات او الأغاني، الرسائل، الفيديوهات , محادثات الواتس اب، جهاز الاتصال، الكتب الالكترونية وغيرها من الملفات، اي كل ما قمت بحذفه تستطيع استعادته.

في عالمنا اليوم توجد العديد من البرامج والعديد من التطبيقات صممت لاسترجاع الملفات المحذوفة بعضها يعمل بدون كمبيوتر والبعض الاخرعن طريق الكمبيوتر والبعض مجانا وبعضها غير مجاني والبعض تعمل بروت والبعض بدون روت.

وحتى تضمن دائما استرجاع ملفاتك على الهاتف فسوف نسهل عليك مهمة الاختيار وسنعرض لك اربعة من أقوى التطبيقات الموصى بها والتي تقوم باسترجاع الملفات المحذوفة مع شرح مبسط لكل واحد منها, تابع معي شرح التطبيقات واتمنى أن تجد ما يفي عرضك:

قائمة التطبيقات
 
التطبيق الاولRestore Image


هذا التطبيق هو من الاختيارات الرائعة في استعادة الصور المحذوفة بدون الحاجة الى الكمبيوتر، وبدون روت أيضا فهو يقوم باسترجاع الصورة المحذوفة على الهاتف بسرعة كبيرة جدا ، ويتميز بواجهة جميلة وبسيطة في الإستخدام ويمكن أن يستخدام هذا التطبيق من قبل الاشخاص اقل خبرة لاسترجاع الصور .
رابط تحميل تطبيق Restore Image


التطبيق الثاني DiskDigger



هذا التطبيق هومن أفضل التطبيقات المصممة لاسترجاع الملفات المحذوفة ، إلا انه يحتاج في عمله إلى صلاحيات الروت ، ويبدا العمل بعد تحديد ما تريد أن تسترجعه من صور مثلا وفيديوهات.
رابط تحميل تطبيق 
DiskDigger

التطبيق الثالث Dumpster Restaurar




هذا تطبيق اخر جيد لاستعادة الملفات المفقودة بدون سبب أو المحذوفة عن طريق الخطأ وهو عبارة عن سلة للمحذوفات يمكن أن تقوم بتثبيته على هاتفك، وهي تشبه في عملها سلة المحذوفات في جهاز الكمبيوتر فأي شيء ستقوم بحذفه من ملفات صور أو فيديوهات سيتم تخزينها عليه وستكون متوفرة داخل التطبيق مع امكانية استرجاعها أو حذفها بشكل نهائياً بضغطة زر واحد.

هذا التطبيق مفيد إذا كنت ترغب في إضافة سلة المحذوفات تحسباً لمسح أي صورة بالخطأ على هاتفك فهذا التطبيق يمتاز بواجهة جميلة وسهلة الاستخدام ويمكن ان يتم استخدام التطبيق من الاشخاص اقل خبرة لاسترجاع الصور .
 

رابط تحميل تطبيق Restaurar Dumpster 

التطبيق الرابع Undeleter


هذا هو التطبيق الاخير هنا لاستعادة الملفات المفقودة بكل سهولة يعمل هذا التطبيق على استرجاع ملفاتك على هاتفك في كل من الذاكرة الداخلية والخارجية ، طريقة عمله سهلة جدا ، تختار ما تريد أن تسترجعه ، سواء كانت صور أو فيديوهات ، وفي بضع دقائق ستجد أن التطبيق قام باسترجاعها ، هذا حتى بعد فرمتة الهاتف. ومن اهم مميزات التطبيق انه سهل الاستخدام يمكنك استخدامه من قبل الاشخاص اقل خبرة .

رابط تحميل تطبيق
Undeleter Recover Files & Data